كلمة العميدة


كلمة العميد

أعزاءي الطلاب في كلية التمريض

أقدم أجمل التهاني لأبنائنا الطلاب الجدد في بداية العام الدراسي 2017/2018 وكل عام وأنتم بخير، وارحب باسمي واسم الكلية بالطلاب المستجدين الملتحقين بكلية التمريض، كلية التميز والكفاءة بما تقدمه من علم ومعرفة في مجالات تفتح فرص التفوق والتميز على الصعيد الشخصي وعلى صعيد المنظمات المختلفة بمساهمتها في إعداد كوادر مؤهلة علمياً ومهارياً ومهنياً قادرة على الابتكار والمنافسة في سوق العمل والتصدي لمشكلات المجتمع في مجالات التمريض وذلك من خلال برامج تعليمية تستند على معايير أكاديمية معتمدة وبحث علمي يواكب متطلبات الحاضر والمستقبل ويراعى معايير الجودة. أن الكلية تبني الانسان بإذن الله الذي يبني ويعمر بصحة جيدة ويقود المجتمع نحو التقدم والازدهار، فأنتم سواعد المستقبل.

أحث أبنائي الطلاب على الالتزام بالمحاضرات والحرص على التحصيل العلمي والتفوق والمتابعة للحصول على أعلى المعدلات والابتعاد عن السلوكيات والتعصب والتطرف.

أن نجاح وتميز الطالب مسؤولية مشتركة بين الكلية من أعضاء هيئة تدريسية و موظفين الإدارات وطلاب، لذلك سوف تجدون كل مساعدة وكل باب مفتوح وأن وجدتم باباً مغلقاً فأن باب العميد مفتوح للطلاب دائماً.

أهلاً وسهلاً بكم في بيتكم الثاني، واتمنى مستقبلاً مشرقاً لبلدنا مصر ولكم.

نادية محمد طه


أخر الأخبار